الوطن

صناعة المشروبات تحت مجهر وزارة التجارة

يأتي هذا اللقاء في سياق المشاورات التي باشرتها الوزارة بالتنسيق مع القطاعات المعنية

  • 1217
  • 1:02 دقيقة
ح.م
ح.م

عقد وزير التجارة الداخلية وضبط السوق الوطنية الطيب زيتوني لقاءً مع رئيس مجلس التجديد الاقتصادي الجزائري، كمال مولى وجمعية منتجي المشروبات، بحضور عدد من مسؤولي كبرى الشركات المنتجة للمشروبات في الجزائر. وحسب بيان لوزارة التجارة "يأتي هذا اللقاء في سياق المشاورات التي باشرتها الوزارة، بالتنسيق مع القطاعات المعنية، ضمن مسار تعديل القرار الوزاري المشترك الذي يتضمن اعتماد اللائحة الفنية التي تحدد خصائص المشروبات المنعشة، وذلك بما ينسجم مع المعايير الدولية المعتمدة ويستجيب لمتطلبات الجودة والصحة العمومية". وفي كلمته، أضاف البيان، "شدد المسؤول على أنَّ الحكومة تولي أهمية بالغة لحماية صحة المستهلك،...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder