الوطن

منسق "هيئة التنسيق لإنقاذ حزب جبهة التحرير".. يوضح

تصريح عبد القادر قاسي جاء ردا على حوار الأمين العام للحزب لـ"الخبر".

  • 3301
  • 1:48 دقيقة
عبد القادر قاسي. ص: ح.م
عبد القادر قاسي. ص: ح.م

صرّح القيادي السابق في حزب جبهة التحرير الوطني، عبد القادر قاسي، في اتصال هاتفي مع "الخبر"، اليوم الأربعاء، بأن لجوءه بمعية العديد من المناضلين، لإنشاء "هيئة التنسيق الوطنية لإنقاذ الحزب"، يعود إلى أسباب موضوعية تتعلق "بانحرافات الحزب عن مساره وطبيعة خطابه الهزيل، وإلى الإقصاء الذي تعرض له الإطارات وعدم استقبالهم والاستماع إلى انشغالاتهم وملاحظاتهم". وقال قاسي، الذي ظهر مؤخرا في فيديو، معلنا ميلاد الهيئة وقارئا لعريضة تحمل توقيعات المنخرطين في المسعى، وتطالب بعقد مؤتمر استثنائي، إن القيادة الحالية "رفضت الاستماع لنا واستقبالنا أكثر من عشر مرات، لإبلاغها بملاحظاتنا ومواقفنا"، مشيرا إلى أن هذا...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder