وقّع الوزير الأول، نذير العرباوي، مرسوما تنفيذيا، ينص على إدماج الأساتذة المتعاقدين، قيد الخدمة في المؤسسات التربوية العمومية، بشروط. وتضمن المرسوم رقم 25-152، المؤرخ في 2 جوان 2025، الصادر في العدد الأخير من الجريدة الرسمية، شروطا، لا بد أن تتوفر في الأساتذة المتعاقدين، إذ لا بد أن يستوفوا شروط الالتحاق بمناصب الوظيفة العمومية، وكذا التخصصات المنصوص عليها في التنظيم المعمول به، والموجودين قيد الخدمة، عند تاريخ 23 مارس سنة 2025. ويتعلق الأمر، حسب ذات المرسوم، بالمتعاقدين الذين تم توظيفهم، في مناصب مالية شاغرة نهائيا، ويؤدون المدة القانونية للعمل، في الرتب الموافقة للشهادات التي تم توظيفهم عل...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال