شارك وزير الدولة، وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج والشؤون الإفريقية، أحمد عطاف، اليوم الأربعاء، ببروكسل، في أشغال الاجتماع الثالث لوزراء خارجية الاتحاد الإفريقي والاتحاد الأوروبي. وحسب ما أفاد به بيان لوزارة الخارجية، فقد "سمح هذا الاجتماع الوزاري بإجراء تقييم شامل لمدى تجسيد مُخرجات القمة السادسة بين الاتحاد الإفريقي والاتحاد الأوروبي، التي انعقدت شهر فبراير 2022". كما تضمن برنامج الأشغال تنظيم حلقات نقاش حول أربعة مواضيع رئيسية تتمثل في: "السلم، الأمن والحوكمة"، "تعددية الأطراف"، "تحقيق الازدهار"، وكذا "الشعوب، الهجرة وحركة الأشخاص"، وذلك بغية بحث السبل الكفيلة بتوطيد الشراكة...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال