ذكر وكيل الجمهورية لدى محكمة بئر مراد رايس، اليوم الأحد، أن شخصا تقدم أمام أحد مداخل مبنى وزارة العدل على الساعة السابعة صباحا، بعد أن سكب البنزين على جسده، وأضرم النار في جزئه العلوي. وأكد وكيل الجمهورية، في بيان صادر اليوم، أن أعوان الأمن العاملين بمقر الوزارة "تدخلوا بصورة فورية لإخماد النار وتقديم الإسعافات الإستعجالية، كما تدخل أعوان الحماية المدنية وتم نقله على الفور إلى المستشفى المتخصص في الحروق الكبرى بزرالدة وحالته حاليا مستقرة". وأوضحت الجهة القضائية أن هذا الفعل تم "بمعية شخصين الأول وفرّ وسيلة نقل المعني، والثاني قام بتصوير الفعل دون التدخل لمنعه من ذلك، ونشره عبر مواقع التواص...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال