أكد وزير الشؤون الدينية والأوقاف، يوسف بلمهدي، اليوم الأحد، من مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، حرص الجزائر على تعزيز جودة الخدمات المقدمة لحجاجها الميامين المتواجدين بالبقاع المقدسة لأداء مناسك الحج لهذا الموسم. وأوضح بلمهدي في تصريح للبعثة الإعلامية الجزائرية على هامش ندوة الحج الكبرى، أن الجزائر "شاركت بوفد هام في أشغال هذه الندوة بحضور ممثلين عن بعثة الحج، على رأسهم رئيس مكتب شؤون حجاج الجزائر والقنصل العام بالبعثة الدبلوماسية الجزائرية في السعودية، محمد عالم، والمدير العام للديوان الوطني للحج والعمرة، الطاهر برايك". وأشار الوزير إلى أن "المشاركة الجزائرية استهلت بلقاء جمع وزير الحج...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال