أعلن وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، إبراهيم مراد، اليوم السبت، عن تخصيص أكثر من 7 مليارات دينار لتهيئة وإعادة تأهيل الفضاءات الشاطئية. وخلال إشرافه على الافتتاح الرسمي لموسم الاصطياف، من ولاية عنابة، قال مراد: "إننا نعمل ليكون هذا الموسم في مستوى تطلعات المواطنين"، وأضاف: "موسم الاصطياف لهذا الموسم ينطلق من عنابة وبالموازاة عبر مختلف ولايات الوطن". وتابع الوزير: "أعطينا تعليمات لكافة ولاة الجمهورية من أجل تسخير وتعبئة كافة الإمكانات المالية والبشرية من أجل ضمان التحضير الجيد لهذا الحدث الهام". كما كشف عن تهيئة الفضاءات العمومية، والحرص على جاهزية كل المرافق السياحية التي...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال