أعلنت وزارة الصحة، اليوم الجمعة، عن تنظيم حملة وطنية لتدعيم عملية تلقيح الأطفال، ابتداء من الأحد المقبل، حسب بيان الوزارة. وجاء في البيان أنه "في إطار تحسين تغطية التلقيح الروتيني للأطفال المؤهلين لجدول التلقيح عبر الولايات الـ58، تنظم وزارة الصحة حملة وطنية لتدعيم عملية التلقيح للأطفال الأقل من 6 سنواتـ غير الملقحين أو الذين تأخروا عن التلقيح، وهذا من 22 إلى 28 جوان 2025". وأوضح البيان أن "وزارة الصحة وضعت كافة الإمكانيات المادية والبشرية لإنجاح هذه الحملة، بتوفير الكميات الكافية من اللقاحات مع المستلزمات الطبية الضرورية لهذا الغرض"، مذكرا أن "برنامج التلقيح ساهم، على مر السنين، في القضاء ع...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال