أعلنت منظمة ”جبل الهيكل في أيدينا” المتطرفة، أول أمس الثلاثاء، عن دعوة لأنصارها لاقتحام المسجد الأقصى ورفع الأعلام الصهيونية في ذكرى ما يسمى بـ«يوم احتلال القدس” الذي يوافق يوم الإثنين 26 ماي الجاري.وأوضحت مؤسسة ”القدس الدولية” (مستقلة مقرها بيروت) في بيان لها، أن التيار الديني الصهيوني يعتبر هذا اليوم مناسبة سنوية لتأكيد ما يسميه ”السيادة اليهودية على القدس”، بما يشمل المسجد الأقصى. وأضاف البيان: ”تنظم في هذا اليوم اقتحامات واسعة للمسجد الأقصى في ساعات الصباح، تعقبها ”مسيرة الأعلام” التي تنطلق في الساعة الخامسة عصرا، حيث تجوب محيط بوابات البلدة القديمة من الجهتين الغربية والشمالية، ثم تقتحمها...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال