أعرب الرئيس الإيراني، مسعود بزشكيان، في اتصال هاتفي مع أمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، عن أسفه للأضرار التي سببها هجوم الحرس الثوري الإيراني على قاعدة العديد الجوية، مساء أمس الاثنين، منوها إلى أن "دولة قطر وشعبها لم يكونا المستهدفين من هذه العملية". وقال الديوان الأميري، في بيان، أن أمير قطر جدد -خلال الاتصال الذي تلقاه من الرئيس الإيراني اليوم الثلاثاء- إدانة بلاده الشديدة للهجوم على قاعدة العديد باعتباره انتهاكا صارخا لسيادتها ومجالها الجوي وللقانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة. وأوضح أمير قطر أن "هذا الانتهاك يتنافى تماما مع مبدأ حسن الجوار والعلاقات الوثيقة التي تجمع البلدين، ل...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال