العالم

زيارات مشبوهة لوفد إماراتي إلى مالي والنيجر

الدولة الخليجية تستثمر في التوتر مع دول الساحل.

  • 12650
  • 1:20 دقيقة
ح.م
ح.م

أجرى وفد إماراتي رفيع، سلسلة زيارات إلى دول الساحل، في خطوة تؤكد أن البلد الخليجي، يعمل على الاستثمار في الفراغات والمساحات التي خلفتها برودة العلاقات بين الجزائر ودول الساحل.  واستقبل رئيس السلطة الانتقالية، العقيد آسيمي غويتا، أمس، وفدا إماراتيا يقوده وزير الدولة في وزارة الخارجية الإماراتية، شخبوط بن نهيان آل نهيان، لـ"تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين" و"توسيع الشراكة بين مالي والإمارات في مجال الأمن والتنمية الاقتصادية والصناعية". ومن باماكو طار الوفد الإماراتي إلى النيجر، حيث استقبله الجنرال عبد الرحمن تياني. وينطوي "التعاون في مجال الأمن"، على دعم سياسة السلطة العسكرية الانتقالية في خ...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder