أكد المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، عند عرضه لحصيلته الأولى على رأس العارضة الفنية للمنتخب الوطني لكرة القدم، رغبته في مواصلة تحقيق الانتصارات مع "الخضر" خلال الفترة المقبلة. وقال بيتكوفيتش في حوار خص به القناة الرسمية للاتحادية الجزائرية لكرة القدم "فاف تي في": "الهزيمة أمام غينيا كانت انطلاقة جديدة لي، حيث أخذنا بعين الاعتبار جميع الانتقادات وأعدنا تنظيم أنفسنا بطريقة إيجابية ومحترمة، وواصلنا العمل لأجل النجاح"، مضيفا "سبق أن واجهت وضعاً مشابهاً في تجربتي الأولى مع منتخب سويسرا، حيث انهزمت في أول مباراتين على التوالي، وبعد ذلك لم نخسر سوى عددا قليلا من المباريات طيلة سبع سنوات". وعاد بيت...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال