العالم

إدارة ترامب تصف لوس أنجلوس بـ"مدينة المجرمين"

منتقدة بشدة تعامل عمدة المدينة وحاكم ولاية كاليفورنيا الديمقراطيين مع الاحتجاجات.

  • 933
  • 1:12 دقيقة
الصورة : ح.م
الصورة : ح.م

أعلنت وزيرة الأمن الداخلي الأمريكي كريستي نويم أن لوس أنجلوس أصبحت "مدينة للمجرمين"، منتقدة بشدة تعامل عمدة المدينة كارين باس (ديمقراطية) وحاكم ولاية كاليفورنيا جافين نيوسوم (ديمقراطي) مع الاحتجاجات المستمرة ضد مداهمات إدارة الرئيس دونالد ترامب للهجرة. وقالت نويم، خلال ظهورها مساء الإثنين في برنامج "هانيتي" على قناة فوكس نيوز: "اليوم، كان لدينا أكثر من 400 إلى 500 هدف نلاحقهم، وهم أعضاء معروفون في عصابات بمدينة لوس أنجلوس كانوا يرتكبون انتهاكات ضد الناس لسنوات، ولم يفعل جافين نيوسوم شيئًا حيال ذلك، ولم تفعل عمدة المدينة باس شيئًا أيضًا." وأضافت: "والآن تعقد باس مؤتمرات صحافية وتتحدث عن حق ال...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder