مجتمع

هذا هو مصير لبؤة حاسي مسعود

صنعت الحدث أمس.

  • 11220
  • 0:36 دقيقة
الصورة: ح.م
الصورة: ح.م

قامت مصالح الغابات، عقب عملية السيطرة، أمس، على لبؤة بحاسي مسعود، بنقلها إلى حديقة الحيوانات والتسلية، الوئام المدني، ببن عكنون بالجزائر العاصمة، نهار اليوم، وتم وضعها تحت الحجر الصحي وإخضاعها للمتابعة البيطرية اللازمة.

 وتندرج هذه العملية في إطار التكفل السليم بالحيوانات البرية وحمايتها، مع التأكيد على اتخاذ جميع الإجراءات القانونية والإدارية المعمول بها في مثل هذه الحالات.

 وأكدت إدارة الغابات في بيان لها التزامها بمواصلة الجهود التي تهدف إلى حماية الثروة الحيوانية البرية والمحافظة على التنوع البيولوجي.

 وصنعت اللبؤة الحدث، أمس، بظهورها تتجول في شوارع مدينة حاسي مسعود، ودخولها إلى عمارة، قبل أن يتم السيطرة عليها، دون تسجيل أية خسائر.