تسلّمت نقابة سائقي سيارات الأجرة، اليوم الثلاثاء، أول دفعة من سيارات "فيات" المصنعة من طرف "ستيلانتيس الجزائر". وأشرف وزير النقل، السعيد سعيود، صباح اليوم، على مراسم تسليم الدفعة التي تضم 50 سيارة من ذات العلامة "فيات" لفائدة سائقي سيارات الأجرة، في إطار اتفاقية الشراكة المبرمة بين النقابة والشركة المصنعة. وجرى تسليم الحصة، التي ستتبعها حصص أخرى لتدعيم القطاع، خلال حفل نظم بفندق ماركير في باب الزوار بالعاصمة، وذلك بحضور عدد من مسؤولي القطاع وممثلي الشركة المصنعة. وفي كلمة له بالمناسبة، أكد وزير النقل، السعيد سعيود، أن هذه "الصفقة" تأتي في إطار جهود وزارة النقل لتجديد أسطول النقل الحضري وتحس...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال