تلقى السبت رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية مسعود بزشكيان هنأه فيها والشعب الجزائري بمناسبة عيد الأضحى المبارك باسمه وباسم الشعب الإيراني. وحسب بيان للرئاسة، فقد "هنأ من جانبه رئيس الجمهورية، الرئيس مسعود بزشكيان والشعب الإيراني بالمناسبة ذاتها، متمنيا لإيران مزيدا من الازدهار والرفاه". وأضاف البان أن"الرئيسان تناولا أيضا في هذا الاتصال الهاتفي العلاقات الثنائية التي تجمع الشعبين الجزائري والإيراني وسبل تطويرها في المجال الاقتصادي، السياسي والثقافي، كما تطرقا إلى مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية وعلى رأسها القضية الفلسطينية، حيث اتفقا على م...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال