أعلنت وزارة الداخلية والجماعات المحلية، اليوم الخميس، حركة جزئية في سلك الحماية المدنية. وجاء في بيان الوزارة: "في إطار الحركة الدورية لإطارات الحماية المدنية، وبعد موافقة رئيس الجمهورية، أجرى وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية حركة جزئية في صفوف مدراء الحماية المدنية، وذلك بناء على اقتراح المدير العام للحماية المدنية". مست هذه الحركة شاغلي الوظائف العليا على مستوى 15 ولاية، حيث تم ترقية ثمانية ضباط سامين لتقلد وظيفة مدير ولائي، تحويل ستة مدراء ولائيين، إحالة مديرين ولائيين على التقاعد وإنهاء مهام سبعة مدراء ولائيين.
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال