توج نادي باريس سان جيرمان، اليوم السبت، بلقب دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على نظيره إنتر ميلان الإيطالي بنتيجة ثقيلة استقرت عند 5-0 في النهائي الذي احتضنه ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونيخ الألمانية. EUROPEAN CHAMPIONS!! 🤩🏆 pic.twitter.com/aQPDg3ILiw — Paris Saint-Germain (@PSG_English) May 31, 2025 ولم يجد النادي الفرنسي أي عناء في حسم المقابلة التي سيطر على مجرياتها بالطول والعرض أمام غياب كلي للمنافس الذي تلقى خماسية كاملة افتتحها النجم المغربي أشرف حكيمي (د 12) وأضافت الموهبة الفرنسية الصاعدة، ديزيري دوي، ثنائية (د 20 ود 63)، ثم عمق الجورجي كفارا النتيجة في الدقيقة الـ 73، قبل أن يختت...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال