التمست نيابة محكمة العلمة في سطيف، اليوم، خمس سنوات حبسا نافذة و100 ألف دينار غرامة مالية في حق ثلاثة متهمين من أصل ثمانية، بينما طلبت تسليط عقوبة ثلاث سنوات وخمسين ألف دينار على باقي المتهمين. وأفاد عضو من هيئة دفاع الضحية، أن تشكيلة المحكمة دخلت في المداولات للنطق بالحكم. دون تقديم مزيد من التفاصيل حول تصريحات المتهمين. وتابع القضاء المتهمين في إطار إجراءات المثول الفوري، بعد تقديمهم أمام وكيل الجمهورية. وأوقفت مصالح الأمن في سطيف نهاية الأسبوع ما قبل الماضي، 8 متهمين في قضية "سيدة العلمة" التي لُفقت لها تهمة الشعوذة ظلما من قبل مجموعة أشخاص منذ أيام، وتم تصويرها بشكل أثار غضبا وجدلا، ليت...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال