الوطن

دفع الغرامات المرورية إلكترونيا

التوقيع على اتفاقية تعاون بين وزارة المالية، المديرية العامة للأمن الوطني وقيادة الدرك الوطني.

  • 2684
  • 1:38 دقيقة
صورة: ح.م
صورة: ح.م

وَضعت وزارة المالية بالتنسيق مع مختلف الأجهزة الأمنية خدمة جديدة لفائدة المواطنين، تمكنهم من دفع مختلف الغرامات الجزافية الناتجة عن مخالفات قانون المرور، ما يمكنهم من استرجاع رخص السياقة بشكل فوري، وعلى مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، بما في ذلك أيام العطل والمناسبات الرسمية والدينية.  وتم، اليوم، التوقيع على اتفاقية تعاون بين وزارة المالية، المديرية العامة للأمن الوطني وقيادة الدرك الوطني، ترمي إلى تعميم هذه الخدمة الإلكترونية للغرامات الجزافية الناتجة عن مخالفات قانون المرور. وتتيح هذه الخدمة الرقمية، التي تبقى اختيارية، للمواطنين إمكانية تسديد الغرامات مباشرة لدى أعوان الأمن والدرك عبر بط...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder