الوطن

برلمانيون يرفضون المساس بالصفة النيابية

ممثلو الشعب تطرقوا مجددا إلى ما حدث بين وزير الاتصال وأحد النواب.

  • 3376
  • 1:53 دقيقة
الصورة: المجلس الشعبي الوطني
الصورة: المجلس الشعبي الوطني

أجمع نواب البرلمان، أمس، خلال مداخلتهم بخصوص مناقشة المشروع المتعلّق بالتقاعد، على عدم الخوض في الموضوع محل النقاش إلاّ بعد التطرق إلى ما حدث بين وزير الاتصال وأحد النواب، ليعبّروا عن رفضهم لما عبّروا عنه بالتجاوزات في حق الصفة النيابية. وافتتح النائب عن جبهة التحرير الوطني، علي ربيج، مداخلته موجها النصيحة للنواب وكل المسؤولين في الدولة بتجنّب الغضب وأرجعه إلى سوء التقدير والخطأ في قراءة المآلات للتصريحات والخرجات الإعلامية من أي جهة كانت، سواء عضو في الحكومة أو نائب في البرلمان أو أسرة إعلامية. وشدد المتحدث بأنّ هذه التصريحات من المفروض أن تكون "أكثر مسؤولية وشعورا بالمسؤولية الاجتماعية وال...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder