الوطن

إصدار رقمي جديد للجزائرية للمياه

الإصدار يمكن زبائن الشركة من الاستفادة من خدمات رقمية عديدة.

  • 1265
  • 1:06 دقيقة
الصورة: ح.م
الصورة: ح.م

أطلقت شركة الجزائرية للمياه، اليوم الأحد بالجزائر العاصمة، الإصدار الجديد لتطبيقها الإلكتروني "مياهي موب" (MiyahiMob)، الذي يتيح للزبائن استقبال فواتيرهم إلكترونيا وكذا تسوية الفواتير القديمة، وذلك في خطوة تندرج ضمن جهود الشركة لتعزيز التحول الرقمي وتحسين جودة الخدمة. وقد جاء هذا الإعلان لدى إشراف وزير الري، طه دربال، على افتتاح الطبعة الـ 20 للمعرض الدولي للمياه والانتقال المناخي SIEE-Pollutec2025, المنظم من 18 إلى 20 ماي الجاري بقصر المعارض، وذلك بحضور وزيرة البيئة وجودة الحياة، نجيبة جيلالي. وأوضح المدير المركزي للزبائن والاتصال بشركة الجزائرية للمياه، صلاح الدين شريط، في تصريح لوكالة الأ...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder