استقبل وزير الدولة، وزير الطاقة والمناجم والطاقات المتجددة، محمد عرقاب، اليوم الثلاثاء، بمقر الوزارة، نواب البرلمان عن الدائرة الانتخابية لولاية غليزان، حيث عرضوا عليه مجموعة من الانشغالات في قطاعات الطاقة والمناجم والطاقات المتجددة.وأفادت الوزارة في بيان لها عبر حسابها على "الفايسبوك"، بأن الوزير عرقاب استقبل كل من شواشي عائشة، والسادة مزاري بوزيان وسالم قدور، نواب المجلس الشعبي الوطني عن الدائرة الانتخابية لولاية غليزان.ويأتي هذا اللقاء في إطار سلسلة اللقاءات الدورية التي يعقدها الوزير مع نواب البرلمان، قصد الاستماع إلى الانشغالات المرفوعة على المستوى المحلي في قطاعات الطاقة والمناجم والطاقا...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال