استقبل رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، اليوم الأربعاء، وفدا وزاريا من جمهورية النيجر.
وقد حضر الاستقبال إلى جانب إبراهيم مراد، وزير دولة مكلف بالمفتشية العامة لمصالح الدولة والجماعات المحلية وعمار عبة، مستشار رئيس الجمهورية المكلف بالشؤون الدبلوماسية، وزراء من الجزائر والنيجر في قطاعات المالية والصحة والأشغال العمومية والري والعمل والمناجم وكذا سفيرا البلدين.
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال