عقد مجلس الأمة، اليوم الأربعاء، جلسة علنية خصصت لتنصيب مسؤولي أجهزته وهيئاته، بعنوان التجديد النصفي لسنة 2025، حسب ما أفاد به بيان للهيئة التشريعية.واستهلت الجلسة التي ترأسها، عزوز ناصري، رئيس المجلس، بالإعلان عن إنشاء المجموعة البرلمانية لجبهة المستقبل وأعضائها، حيث عادت رئاستها لعصام نشمة.كما تم الإعلان عن القائمة الإسمية للمجموعات البرلمانية الممثلة بالمجلس، حيث عادت رئاسة المجموعة البرلمانية للثلث الرئاسي لساعد عروس، فيما أوكلت رئاسة المجموعة البرلمانية لحزب جبهة التحرير الوطني للعربي نواس، ولعبد الرحمن قنشوبة بالنسبة للمجموعة البرلمانية للتجمع الوطني الديمقراطي. أما رئاسة المجموعة البرلما...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال