الوطن

رفع طاقة إنتاج محطات تحلية مياه البحر

السلطات العمومية ترفع درجة الاستعداد لمواجهة أي مشاكل تعرقل عملية التزويد خلال عيد الأضحى وفصل الصيف.

  • 1482
  • 1:08 دقيقة
الصورة: ح.م
الصورة: ح.م

كشف المدير المركزي بوزارة الري، عبد العزيز عرجوم، اليوم الأربعاء، أن السلطات العمومية رفعت درجة الاستعداد القصوى لمواجهة أي مشاكل قد تطرأ في الشبكات والمحطات الخاصة بتوزيع المياه، استعدادا لاستقبال عيد الأضحى وموسم الاصطياف المقبل. وطمأن عرجوم، خلال نزوله ضيفا على القناة الإذاعية الأولى، أن الجزائر تشهد حالة من الاستقرار والتحسن في التزود بالمياه الشروب، منذ أواخر سنة 2024، بعد دخول أربع محطات لتحلية مياه البحر حيز الخدمة بكل من وهران والطارف، و2 منها بالجزائر العاصمة، وفيما ينتظر تدشين محطة خامسة بولاية بجاية، مع حلول شهر جوان الداخل، مما يعزز القدرات المائية الإجمالية للبلاد. وقال ضيف الإذ...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder