أشاد وزير الشؤون الدينية والأوقاف، يوسف بلمهدي، اليوم الأربعاء بالمدينة المنورة، بالنجاح المسجل في مركز المدينة المنورة من قبل إدارة البعثة الجزائرية، خلال المرحلة الأولى من موسم الحج. ودعا بلمهدي في تصريح للبعثة الإعلامية الجزائرية للحج، الطاقم العامل للبعثة الجزائرية للحج إلى مواصلة الجهود بنفس الوتيرة، وتكثيفها لتقديم أفضل الخدمات لحجاج الجزائر، مؤكدا أن "هؤلاء الحجاج بمثابة سفراء الجزائر في البقاع المقدسة". وأعلن الوزير أن الوفد الرسمي سيتنقل قريبا إلى مكة المكرمة لدعم طاقم المركز هناك، باعتبارها مدينة المشاعر التي ستشهد تنفيذ المرحلة الثانية الميدانية الخاصة بتأطير الحجاج، بعد المصادقة...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال