أكد مجمع سوناطراك أن العقد الذي وقعه مع الشركة السلوفينية "جيوبلين"، والمتضمن نقل كميات من الغاز الطبيعي إلى سلوفينيا عبر أنبوب الغاز الذي يربط الجزائر بإيطاليا، يشكل "خطوة إضافية نحو تعزيز الروابط الطاقوية بين الجزائر وسلوفينيا".واعتبر المجمع العمومي، في بيان له، أن عقد بيع وشراء الغاز الطبيعي الموقع مع "جيوبلين"، أمس الثلاثاء، بالعاصمة السلوفينية ليوبليانا، تحت إشراف رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، والوزير الأول لجمهورية سلوفينيا، روبرت غولوب، يعكس "رغبة الطرفين في ترسيخ علاقاتهما من أجل تطوير فرص جديدة للشراكة في المستقبل".وبموجب هذا العقد، "ستعزز سوناطراك مكانتها في السوق السلوفينية، في ذ...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال