تنقلت السفيرة الأمريكية السابقة لدى الجزائر، إليزابيث أوبين، إلى مدينة لورنس، من أجل تقديم الدعم للمنتخب الوطني قبل المواجهة الحاسمة أمام النمسا ضمن الجولة الثالثة من المجموعة العاشرة لكأس العالم 2026.
وخصص عمدة المدينة، براد فينكلفدي، استقبالا لأوبين في إطار "الاحتفال بصداقة مدينة لورنس مع المنتخب الجزائري خلال كأس العالم"، وفق ما أفادت الصفحة الرسمية لحكومة البلدية للمدينة أمس الجمعة.
وأكد العمدة أن المدينة فخورة بكونها "البيت الثاني" للمنتخب الوطني خارج أرضه، حيث تحتضن لورنس معسكر "الخضر" طيلة مشاركته في الحدث الكروي العالمي.
كما ظهرت الدبلوماسية الأمريكية في مقطع فيديو رفقة أنصار المنتخب الوطني في المدينة، حيث عبرت عن دعمها لرفقاء القائد رياض محرز، وتوقعت تحقيق "الأفناك" الفوز على النمسا.
وشهدت المدينة أجواء مميزة، أمس، حيث تجمع أنصار المنتخب الوطني وسكانها أمام علم عملاق للجزائر صُمم على الأرض باستخدام العشب والنباتات من طرف أحد السكان، وهو عمل فني نال إعجاب الحاضرين الذين توافدوا لتصويره.
ويدخل المنتخب الوطني مقابلة النمسا من أجل تحقيق التأهل إلى الدور المقبل من مونديال 2026، إذ تكفيه نقطة التعادل من أجل بلوغ الهدف المنشود.
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال