يواجه سكان مجمع الصبيحة السكني بعين النعجة في العاصمة احتمال الانقطاع التام للكهرباء عن بيوتهم، ما ينذر بإمكانية دخولهم في ظلام دامس، وسط غياب حل للمشكل من قبل الجهات المعنية، حسبما أفاد به عدد منهم لـ "الخبر". رغم مرور سنوات على استلامهم للشقق، لا تزال 44 عائلة محرومة من الربط بشبكة الكهرباء، وذلك نتيجة تخلّي المرقّي العقاري عن مسؤولياته، بعدما غادر المشروع دون استكماله واختفى دون أي أثر. ويعتمد هؤلاء السكان حالياً على عدادات موقع البناء التي تريد شركة سونلغاز نزعها. ويوضح أحد السكان بأنهم تواصلوا مع السلطات وشركة الطاقة، لكنهم اصطدموا في كل مرة بمبرر "عدم وجود وعاء عقاري"، لكن السكان رفضوا...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال