الوطن

تطورات قضية محاولة الانتحار حرقا أمام مقر وزارة العدل

سارعت الوزارة إلى إرسال مهمة تفتيش إلى محكمة فرندة بولاية تيارت.

  • 14500
  • 2:20 دقيقة
الصورة : ح.م
الصورة : ح.م

أوفدت وزارة العدل مهمة تفتيش إلى مجلس قضاء تيارت ومحكمة فرندة، مساء أمس الأحد، على خلفية محاولة شاب الانتحار عند مدخل الوزارة، أمس صباحا، عبر سكب البنزين على جسده وإضرام النار فيه، بسبب "ظلم قضائي"، حسبه، وتوثيق ذلك لحظة بلحظة في فيديو صادم. وتحدث مصدر من وزارة العدل لـ "الخبر"، اليوم الإثنين، عن أن مهمة تفتيش، عبر المفتشية العامة، اتصلت بالقاضي الذي يتولى النظر في قضيتي المعني، للتأكد من صحة ادعاءاته وشكاويه بتعرضه إلى الظلم والتعسف، التي دفعته إلى التنقل إلى العاصمة ومباشرة وضع حدا لحياته.  واستمع المفتش، وفق المصدر، للقاضي في قضية الشاب فوزي عبد القادر زقوط المعروف في محيطه بأنه ناشط جمعو...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder