الوطن

القضاء على إرهابيين في خنشلة

ثاني عملية في ذات الولاية خلال أقل من 20 يوما.

  • 2753
  • 0:46 دقيقة
صورة: ح.م
صورة: ح.م

تمكنت مفارز من الجيش الوطني الشعبي، اليوم الثلاثاء، من القضاء على إرهابيين واسترجاع مسدسين رشاشين من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة في ولاية خنشلة. وحسب بيان وزارة الدفاع الوطني فإن العملية جاءت إثر عملية بحث وتمشيط بمنطقة واد بودخان بالناحية العسكرية الخامسة. وتعتبر هذه العملية الثانية في ذات الولاية خلال أقل من 20 يوما، حيث كانت مفارز من الجيش الوطني الشعبي قد تمكنت، خلال عملية بحث وتمشيط بمنطقة واد غرغر في بلدية ششار، يومي 15 و16 ماي 2025، من القضاء على إرهابيين اثنين واسترجاع أربعة مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة. وأعلنت وزارة الدفاع الوطني بعدها تحديد هوية الإرهابيين الم...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder