أطلقت وزارة العمل، اليوم الخميس، خدمة جديدة تتمثل في تحيين بطاقة الشفاء لدى الصيادلة المتعاقدين مع هيئات الضمان الاجتماعي. وجاء ذلك خلال اتفاقية وقعها المدير العام للصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء والنقابة الجزائرية للصيادلة الخواص، صباح اليوم. وتسمح هذه الخدمة الجديدة المبتكرة بتحيين بطاقة الشفاء مباشرة على مستوى الصيدلية المتعاقدة دون عناء التنقل إلى هياكل الدفع.
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال