أشرف وزير التعليم العالي والبحث العلمي كمال بداري ووزير المجاهدين، وذوي الحقوق العيد ربيقة اليوم على إطلاق اسم المجاهد الرمز قائد الولاية الرابعة التاريخية المرحوم العقيد "يوسف الخطيب" على جامعة علوم الصحة في الجزائر العاصمة -كلية الطب الزيانية سابقا-. وفي كلمة له بالمناسبة أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي كمال بداري أن تسمية جامعة علوم الصحة باسم المناضل الرمز والطبيب يوسف الخطيب "سي حسان" الذي ترك مقاعد الدراسة ومخابر البحث والتحق بالنضال، يحمل الكثير من المعاني والعبر، خاصة وأن جامعة علوم الصحة هي أول جامعة في الجزائر في مجال طب الغد وجامعة من جيل الرابع، ستساهم بدورها في تحول الجامعة...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال