يشارك وزير الشؤون الخارجية أحمد عطاف في اجتماع ثلاثي يجمع وزراء خارجية دول جوار ليبيا، الجزائر وتونس ومصر، يعقد غدا السبت في القاهرة، يخصص لمناقشة الأزمة الليبية، في إطار بعث آلية دول الجوار. وأفاد بيان لوزارة الخارجية أن عطاف وصل مساء الجمعة إلى القاهرة، للمُشاركة في الاجتماع الوزاري للآلية الثلاثية لدول الجوار بشأن الأزمة في ليبيا، المزمع عقده يوم الغد. ويهدف الاجتماع، بحسب البيان، إلى إعادة تنشيط هذه الآلية التشاورية الثلاثية التي لم تلتئم منذ سنة 2019، حيث سيُشكل لقاء الغد فرصةً لتبادل الرؤى حول سُبل وآفاق توحيد جهود دول الجوار الليبي الثلاث بهدف الإسهام في إنهاء حالة الانقسام بين الأش...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال