الوطن

الوزير الأول يترأس اجتماعا للحكومة

خصص الاجتماع لدراسة عروض ومشاريع قوانين تخص عدة مجالات.

  • 1477
  • 1:25 دقيقة
الصورة: ح.م
الصورة: ح.م

ترأس الوزير الأول، نذير العرباوي، اليوم الأربعاء، اجتماعا للحكومة خصص لدراسة عروض ومشاريع قوانين تتعلق بالرقمنة والعدالة والمناجم، بالإضافة إلى الحج وتحضيرات استقبال أفراد الجالية الوطنية بالخارج. وحسب ما أفاد به بيان لمصالح الوزير الأول، فإنه "ترأس الوزير الأول، نذير العرباوي، اليوم الأربعاء، اجتماعا للحكومة خصص لدراسة سبل تعزيز التدابير المتخذة في مجال عصرنة الإدارة العمومية وتبسيط الإجراءات الإدارية وتحسينها، من خلال استغلال مسار الرقمنة، تنفيذا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية في هذا الشأن، إذ تم استعراض التقدم الحاصل في تبسيط الإجراءات الإدارية ومختلف التدابير المقترحة لتحسين الإطار القانون...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder