الوطن

إجراءات جديدة لتسهيل ربط الكهرباء بالمستثمرات الفلاحية

وزير الدولة، وزير الطاقة والمناجم يجيب على أسئلة شفوية لنواب المجلس الشعبي الوطني.

  • 1292
  • 2:29 دقيقة
الصورة: وزارة الطاقة والمناجم.
الصورة: وزارة الطاقة والمناجم.

أعلن وزير الدولة، وزير الطاقة والمناجم والطاقات المتجددة، محمد عرقاب، اليوم الخميس، بالجزائر العاصمة، عن اتخاذ إجراءات جديدة لتسهيل عملية ربط المستثمرات والمحيطات الفلاحية بالكهرباء. وجاء ذلك خلال جلسة علنية بالمجلس الشعبي الوطني خصصت لطرح الأسئلة الشفوية، ترأسها عادل ميطح، نائب رئيس المجلس، بحضور وزيرة العلاقات مع البرلمان، كوثر كريكو وأعضاء من الحكومة. وحسب ما أفاد به بيان لذات الدائرة الوزارية، فقد أوضح عرقاب، أنه تقرر إجراء الدراسات الخاصة بعمليات الربط مجانا، والانطلاق في الأشغال فور الحصول على موافقة مديرية المصالح الفلاحية على أساس التقدير المالي المعد من طرف مصالح سونلغاز، وذلك بهدف...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder