استقبل الأمين العام لوزارة الفلاحة والتنمية الريفية والصيد البحري، الأربعاء، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي. وحسب بيان للوزارة، فقد "تطرق الطرفان، خلال هذا اللقاء، إلى عدة مسائل لا سيما تلك المتعلقة بفرص الاستثمار في الجزائر، خاصة في الزراعات الاستراتيجية، إضافة إلى امكانية الاستفادة من خبرات هذه الهيئة وتبادل التجارب."
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال