اقتصاد

رزيق يدعو إلى اكتساح السوق الإفريقية

دعا المتعاملين الاقتصاديين إلى اغتنام فرصة احتضان الجزائر للطبعة الرابعة لمعرض التجارة البينية الإفريقية.

  • 1481
  • 1:01 دقيقة
صورة: ح.م
صورة: ح.م

دعا وزير التجارة الخارجية وترقية الصادرات، كمال رزيق، اليوم السبت من البليدة، المتعاملين الاقتصاديين إلى اغتنام فرصة احتضان الجزائر للطبعة الرابعة لمعرض التجارة البينية الإفريقية في شهر سبتمبر المقبل من أجل اكتساح أسواق القارة. وأبرز الوزير خلال أشغال يوم إعلامي تحت عنوان "التحدي التجاري الإفريقي 2025" الذي يندرج ضمن التحضيرات الخاصة بالمشاركة الجزائرية في الصالون الدولي للتجارة الإفريقية البينية 2025، أهمية اغتنام هذه التظاهرة الاقتصادية الهامة المقررة بالجزائر من 4 إلى 10 سبتمبر المقبل، لاكتساح السوق الإفريقية التي تعد -كما قال- "أكبر فضاء تجاري من حيث عدد السكان". وأضاف أن "التحدي قائم وم...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder