كشفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، اليوم السبت، عن طريقة اختيار الأندية الممثلة للجزائر في المنافسات الإفريقية الموسم المقبل. وذكرت "الفاف"، خلال بيان المكتب الفدرالي المجتمع اليوم بوهران، أن الفائز بلقب البطولة لهذا الموسم ووصيفه سيمثلان الجزائر في رابطة أبطال إفريقيا. أما فيما يخص كأس "الكاف" فإن الناديين الممثلين للجزائر هما صاحب المركز الثالث في البطولة والمتوج بكأس الجزائر. وبعد تأهل شباب بلوزداد إلى نهائي كأس الجمهورية وضمانه مركزا ضمن الثلاثة الأوائل في البطولة هذا الموسم، طرح إشكال حول هوية الممثل الثاني للجزائر في كأس "الكاف" في حال تتويج أبناء "العقيبة" بـ"السيدة الكأس"، فذهبت ال...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال