أدانت محكمة العلمة بسطيف، اليوم الأحد، المتهم الرئيسي في قضية الاعتداء على المنقبة بحجة الشعوذة وسط الطريق العام، بسنتين حبسا نافذة ومائة ألف دينار غرامة نافذة، بينما حكمت على بقية المتهمين السبعة بـ 18 شهرا حبسا نافذة وعشرة آلاف دينار غرامة نافذة لكل واحد منهم. كما وافقت المحكمة، بحسب ما كشف عضو من هيئة الدفاع الأستاذ طارق مراح، على "تأسس الضحية كطرف مدني وتعويضها بدينار رمزي جبرا للضرر"، ما يفهم بأن الضحية تنازلت عن المطالبة بتعويضات. الوطن 15-06-2025 20:53...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال