مجتمع

حملة سادسة لتنظيف العاصمة

الطبعات الخمس السابقة لاقت تفاعلا واسعا.

  • 500
  • 0:50 دقيقة
الصورة: ح.م
الصورة: ح.م

تنطلق غدا الجمعة، الطبعة السادسة لحملة التنظيف الكبرى للعاصمة، التي تنظمها مصالح ولاية الجزائر بالتنسيق مع مختلف فعاليات المجتمع المدني، وذلك تحت شعار "نتعاونوا شوية حومتنا تبقى نقية".  وحسب ما أفاد به بيان لولاية الجزائر، اليوم الخميس، فإن المبادرة تأتي بعد النجاح الكبير الذي عرفته الطبعات الخمس السابقة لها، "الذي تحقق بفضل تظافر جهود جميع الفاعلين والمشاركة الفعالة للمواطنين وفعاليات المجتمع المدني والسلطات المحلية".  وستمس الحملة التي تدوم يومين – يضيف البيان - كل الشوارع والأحياء بكل بلديات المقاطعات الإدارية الـ 14 لولاية الجزائر، "بهدف القضاء على النقاط السوداء ورفع الردوم وتنظيف المحي...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder

لمعرفة المزيد حول هذه المواضيع