مجتمع

جديد المستشفى الجامعي بتيزي وزو

وزير السكن قدم عدة توجيهات لتسليم المشروع في الآجال.

  • 112
  • 1:10 دقيقة
الصورة : ح.م
الصورة : ح.م

أدى وزير السكن والعمران والمدينة، محمد طارق بلعريبي، اليوم الأحد، زيارة ميدانية إلى مشروع مستشفى 500 سرير لولاية تيزي وزو، حسب ما أفاد به بيان الوزارة. وأوضح البيان أن الوزير استهل زيارته بتفقد مختلف أجنحة المشروع، لاسيما تلك المخصصة للمركب الاستشفائي، حيث أسدى تعليمات بضرورة مضاعفة عدد العمال، إذ بلغ عدد العمال المتواجدين في المشروع إلى غاية اليوم 1100 عامل. وقد طالب الوزير برفع العدد إلى 1500 عامل، وهذا بغية الانتهاء من صب الخرسانة قبل نهاية شهر سبتمبر المقبل 2025. وخلال ترؤس الوزير اجتماعا تقنيا، ضم كلا من المدير العام للوكالة الوطنية لإنجاز الاستثمارات في مجال التجهيز، مؤسسة الإنجاز كوس...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder