مجتمع

العاصمة: عصابة أشرار تعتدي على ركاب "ترامواي"

اقتحموا احدى العربات على مستوى مخطة مختار زرهوني وقاموا بسرقة هواتف نقالة.

  • 10708
  • 0:21 دقيقة
الصورة: ح.م
الصورة: ح.م

اقتحمت عصابة مكونة من نحو 7  أشخاص اقتحمت إحدى عرابات "ترامواي" العاصمة، مساء اليوم الخمس في حدود السابعة والربع، وقام أفرادها  بسرقة هواتف مستعملين عصي، ولاذوا بعدها بالفرار.  الحادثة وقعت على مستوى حي الموز، موقف مختار زرهوني بباب الزوار. وأثار الحدث الذي خلف هلعا كبيرا، ويطرح مثل هذا الحادث تساؤلا أكبر  عن تامين "ترامواي"، أم يتم تركه عرضة  للسطو من قبل عصابات تستعرض قواتها على نحو هوليوودي.

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder