أعلنت مصالح أمن ولاية وهران، في بيان صدر اليوم السبت، أن فرقة مكافحة الجرائم الكبرى، أوقفت ثلاثة أشخاص مشتبه فيهم في قضية النصب والاحتيال، وهم (ع .س)، (ب.م) و(ن.ب.ع). في هذا الصدد، وجهت مصالح أمن ولاية وهران -وفق البيان - "نداء إلى كل شخص يكون قد وقع ضحية سالفي الذكر، والظاهرين على الصورة، سواء الالتقاء بهم، أو التعامل معهم، أو له معلومات بصفته شاهدا، التقرب إلى المصلحة المعنية أو التقدم مباشرة أمام نيابة الجمهورية لدى محكمة وهران، لتقييد شكوى بخصوص تعرضه للنصب أو الإدلاء بشهادته في قضية الحال".
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال