مجتمع

الإطاحة بمروجي المخدرات بوهران

حجز 23 صفيحة من الكيف المعالج وأقراص مهلوسة.

  • 106
  • 0:51 دقيقة

أطاحت عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية لحي الصنوبر بأمن ولاية وهران، بمروجي المخدرات، وتم حجز مخدرات صلبة وكمية من الكيف المعالج.وجاء في بيان لشرطة وهران، عبر حسابها على "الفايسبوك"، اليوم الخميس، أنه "في إطار مكافحة الجريمة الحضرية، لاسيما ما تعلق منها بالاتجار غير الشرعي بالمؤثرات العقلية والمخدرات، تمكنت الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية  BMPJلحي الصنوبر، بأمن ولاية وهران، من الإطاحة بمروجين للسموم ينشطان ضمن شبكة إجرامية، إذ أسفرت العملية عن توقيف المشتبه فيهما، وحجز كمية من الكيف المعالج على شكل 23 صفيحة بوزن قدره 2 كلغ و460 غرام، و204 قرص مهلوس من نوع إكستازي".العملية جاءت - حسب البيا...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder