ترأس وزير النقل، السعيد سعيود، اليوم الخميس، اجتماعًا تنسيقيًا بمقر الوزارة، استعرض فيه واقع النقل الحضري وشبه الحضري، مؤكدًا على ضرورة التكفل الفعلي بالولايات التي تعاني من تهرّؤ في الحظيرة، عبر دعمها بحافلات جديدة. وأعلن الوزير، خلال اللقاء الذي ضم مديري النقل الولائيين والمديرين العامين للمؤسسات التابعة للقطاع، عن اعتماد مؤسستين نموذجيتين لتجريب نمط جديد في التسيير، على أن يتم تعميمه لاحقًا في حال نجاح التجربة. ودعا سعيود -حسب بيان وزارة النقل- إلى تسريع عمليات المراقبة التقنية الدورية والمستمرة حفاظًا على سلامة وأمن المسافرين. وأمر الوزير بالتنسيق مع الجزائرية للاستثمار لـ"استيراد حافلا...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال