أصدرت وزارة الشؤون الخارجية، اليوم الأحد، بيانا حول تطورات الوضع في الشرق الأوسط.وجاء في بيان لذات الوزارة، أنه "في وقت يطبعه إجماع دولي حول البحث في سبل الحد من التوترات في المنطقة، عرف العدوان الصهيوني ضد الجمهورية الإسلامية الإيرانية، ليلة أمس، تطورات بالغة الخطورة، زادت التصعيد حدة وشدة، من خلال القصف الأمريكي للمنشآت النووية الإيرانية".وأضاف البيان: "المفارقة أن هذا الإجماع الدولي قد أكد ولا يزال يؤكد على ضرورة وقف إطلاق النار والعودة إلى طاولة المفاوضات، والسعي بصدق وحسن نية إلى البحث عن حل سلمي للملف النووي الإيراني".وتابع البيان: "تعرب الجزائر عن بالغ قلقها وشديد أسفها لهذا التصعيد الذ...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال