الوطن

جديد التحقيقات في محاولة الانتحار أمام مقر وزارة العدل

تم إيداع 4 أشخاص الحبس المؤقت وإخضاع آخر لنظام الرقابة القضائية لتورطهم في الواقعة.

  • 9381
  • 1:22 دقيقة
الصورة : ح.م
الصورة : ح.م

أمر قاضي التحقيق لدى محكمة سيدي أمحمد (مجلس قضاء الجزائر)، اليوم الثلاثاء، بإيداع 4 أشخاص الحبس المؤقت وإخضاع آخر لنظام الرقابة القضائية لتورطهم في واقعة محاولة انتحار المسمى زقوط فوزي أمام مقر وزارة العدل، حسب ما أفاد به بيان لنيابة الجمهورية لدى ذات المحكمة. وأوضح نفس المصدر أنه "عملا بأحكام المادة 11 من قانون الإجراءات الجزائية وتبعا للتحقيق الابتدائي المفتوح في واقعة محاولة انتحار المسمى زقوط فوزي أمام مقر وزارة العدل، تعلم نيابة الجمهورية لدى محكمة سيدي أمحمد الرأي العام أن تعميق التحقيق من طرف الضبطية القضائية حول الواقعة وملابساتها أسفر عن التعرف على مجموعة إجرامية منظمة عملت على التخط...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder