ترأس مدير مكتب شؤون حجاج الجزائر الطاهر برايك، اجتماعًا تنسيقيًا جمعه بممثلي وكالات السياحة والأسفار المعتمدة لتنظيم عملية الحج لموسم 1446هـ، وذلك بمقر مركز مكة المكرمة. وحسب بيان للديوان الوطني للحج والعمرة، فقد "خُصّص هذا الاجتماع لتعزيز التنسيق الميداني، وضمان التنظيم المحكم واللائق بالحجاج الميامين في مكة المكرمة، وفقًا للترتيبات التنظيمية المعتمدة." وأضاف البيان أن "المدير استنع إلى انشغالات ممثلي الوكالات، وقدم جملة من التوجيهات والتعليمات التنظيمية، مؤكدًا على ضرورة الالتزام الصارم بها، لاسيما ما يتعلق بجملة الخدمات كتنقل الحجاج، وخدمات الإيواء، والتأطير اليومي داخل مقرات السكن، بما ي...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال